رياضة

رونالدو: سأكون جاهزاً لنهائي دوري الأبطال

يشعر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالثقة في قدرته على التعافي في الوقت المناسب للحاق بمباراة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت المقبل.

ويعاني رونالدو، أفضل لاعب في العالم وهداف الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 31 هدفاً، من أوجاع في الفخذ منذ نيسان الماضي ويبذل قصارى جهده للحاق بالنهائي الأوروبي أمام أتليتيكو مدريد في لشبونة.

وخاض رونالدو مباراته الأخيرة مع ريال في ضيافة بلد الوليد في السابع من أيار/مايو الجاري في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 ووضعت تقريباً حداً لأمال ريال في إحراز اللقب بعدما خرج الهداف البرتغالي مصاباً بعد مرور عشر دقائق من بداية اللقاء.

وقال رونالدو لمحطة ريال مدريد التلفزيونية اليوم الثلاثاء: “أشعر أني في حالة جيدة لكني لست سليماً بنسبة 100 بالمئة أتمنى أن أكون جاهزاً يوم السبت”.

وغاب رونالدو عن آخر مباراتين لريال في الدوري ولم يتمكن من العودة إلى المران بشكل طبيعي مع زملائه ويسابق الزمن للحاق بمواجهة غريمه أتليتيكو المتوج مؤخراً بلقب الدوي الإسباني.

وقال رونالدو: “هذا أول يوم لي في الملعب وأشعر أني في حالة جيدة وكذلك أشعر بالسعادة”.

وأضاف: “لا أحد يريد الغياب عن المباراة النهائية هذه مباراة مهمة بكل تأكيد، إذا لم يكن جسدي قادراً على اللعب فلن تكون نهاية العالم لكني سأكون جاهزاً وأنا أثق في ذلك”.