حلب على طريق الأمن والأمان.. سيطرة للجيش على 6 مواقع جديدة

بسطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها الكاملة على معمل السيف ومبنى مديرية الزراعة ومطعم سومر وجامع الجبيلة ومحطة إم تي إن ومزرعة الرعوان بريف حلب بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في محيط كويرس ورسم العبود والمدينة الصناعية وحندرات والليرمون وخان العسل وعبطين ومارع وحريتان وحيان وعندان ومعارة الارتيق وكفر حمرا وحلب القديمة وهنانو وجمعية الصحفيين وبابيص والعويجة والمسلمية وتل رفعت والانذارات والمنطقة الحرة والراشدين وحريبل في حلب وريفها ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير عربة مصفحة وعدد من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة.

وفي درعا دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آلية قاطرة ومقطورة كان الإرهابيون يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية عند مدخل قرية الصورة غربي مدينة الحراك بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في حي المطار ومحيط جامع أبي بكر ومحيط بناء الاتصالات بدرعا البلد وفي بلدة النعيمة وعلى تقاطع سملين زمرين بدرعا وريفها ما أدى لمقتل أعداد منهم وإصابة آخرين وتدمير مستودعين للذخيرة والعبوات الناسفة.

البعث ميديا -سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *