السوريون من سلوفاكيا: المشاركة بالانتخابات هو دفاع عن الوطن وسيادته

أعرب حشد من الطلبة السوريون وأبناء الجالية السورية في سلوفاكيا في تضامنية  أمام الصالة الثقافية في العاصمة براتيسلافا عن تصميمهم على المشاركة وجاهزيتهم للسفر مهما كانت المسافات والتكاليف للإدلاء بأصواتهم بحرية وانتخاب الرئيس الذي يرون فيه القائد المناسب لسورية، مؤكدين  أن الانتخابات الرئاسية ستكون يوم فخر وعيدا حقيقيا في تاريخ سورية، لافتين  إلى أن الذهاب إلى صناديق الاقتراع هو وقوف إلى جانب الجيش العربي السوري ودفاع عن الوطن وكرامته وسيادته.

وأكد  المشاركون في الفعالية أن الاستحقاق الرئاسي يشكل محطة ومنعطفا في تاريخ سورية داعيا السوريين إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات لأنها تعبير صادق عن الوقوف الى جانب الوطن ودعم المرشح الدكتور بشار الأسد الذي يدافع عن وحدة وسيادة وكرامة الوطن والمواطنين.

ونوه المحتشدون بما شهدته سورية بقيادة الرئيس الأسد من تطوير في كل الميادين الاقتصادية والثقافية والسياسية وفي تصديها للإرهابيين ولأشرس مؤامرة مؤكدين أن سورية أضحت رقما صعبا في المعادلات والتوازنات الإقليمية والدولية وساحة صمود ومقاومة أذهلت العالم.

ومن المقرر أن يدلي السوريون المقيمون في الخارج بأصواتهم لانتخاب رئيس الجمهورية يوم الأربعاء القادم فيما ستجري الانتخابات داخل سورية في الثالث من حزيران المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *