الهلال خلال لقاء جماهيري في دير الزور: انتخابات الرئاسة انتصار لسورية

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية هو انتصار كبير لسورية يضاف إلى سلسلة الانتصارات المتواصلة التي يحققها أبطال الجيش والقوات المسلحة في حربه ضد الإرهاب.

وأشار الهلال خلال لقاء جماهيري اليوم شارك فيه مديرو الدوائر الرسمية والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والشعبية والدينية والحزبية في دير الزور إلى أن إجراء الانتخابات الرئاسية في الثالث من حزيران المقبل يمثل تعزيزا لمفهوم الديمقراطية في سورية، داعيا جميع السوريين إلى المشاركة الفاعلة فيها لأنها عمل وطني وحق وواجب على كل مواطن سوري.

ولفت الهلال إلى صمود أهالي المحافظة في وجه الحصار الذي يتعرضون له من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة التي تعمل على قطع الطرق وترتكب المجازر والجرائم بحق المواطنين الآمنين وتقوم بالتدمير الممنهج للبنية التحتية والمنشآت والمشافي وتستهدف القيم الحضارية والإنسانية لسورية مؤكدا أن سورية ستنتصر على جميع المؤامرات التي تحاك ضدها من الخارج وذلك بفضل صمود أبنائها وتضحيات بواسل جيشها لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعها.

وأكد المشاركون في اللقاء دعمهم للمرشح الدكتور بشار الأسد وأهمية الاستحقاق الدستوري في تكريس الديمقراطية والتعددية الحزبية وتفعيل عمل لجنة المصالحة الوطنية بالمحافظة وتأمين فرص عمل للشباب ومنح تعويضات لأهالي الشهداء المدنيين وتعيين مديري الدوائر الرسمية من أصحاب الكفاءات والخبرات وتحسين مستوى الخدمات الإغاثية والمعونات الإنسانية المقدمة من الجمعيات الخيرية العاملة في المحافظة.

شارك في اللقاء والزيارة عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب ومحافظ دير الزور محمد قدور العينية وأمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي حمادي الحساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *