رياضة

البرازيل تسحق بنما في أول تحضيراتها للمونديال

استضاف ملعب سيرادو رادا في مدينة غويانيا لقاءاً دوليا ودياً جمع منتخب البرازيل ومنتخب بنما المتواضع، وكان اللقاء الأول بالنسبة لـ”السيليساو” تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقامة على أرضه والتي ستنطلق في الـ 12 من الشهر الجاري.

بدأ راقصو السامبا المباراة بتشكيلة شبه أساسية باستثناء قائد الفريق تياغو سيلفا الذي يستكمل شفائه من الإصابة وسيكون جاهزاً في المواعيد القادمة.

بداية المباراة كانت متواضعة جداً من طرف أبطال العالم المنتخب البرازيلي والذي اعتمد فيها المخضرم لويس فيليبي سكولاري على طريقة اللعب 4-3-3.

لم يكن هناك أي فرصة تذكر حتى جاءت الدقيقة 26 حين تعرض النجم المتألق “نيمار” لعرقلة بالقرب من منطقة الجزاء نفذها اللاعب نفسه بطريقة أكثر من رائعة معلناً الهدف الأول للبرازيل.

استمر ضياع المنتخب البرازيلي دون أي خطورة للمنتخب البنمي المتواضع ليسدد داني ألفيش كرة ماكرة من على حدود منطقة الجزاء وتستقر في الزاوية اليمنى للحارس ويعلن تقدم البرازيل بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني جاء عكس الأول تماما من ناحية المنتخب البرازيلي حيث تحكم بالكرة أفضل مع تبديلات المدرب الذي قام بتبديل معظم الفريق الذي بدأ الشوط الأول.

الدقيقة 46 حملت هدفا رائعا من النجم هالك الذي استلم كرة من كعب المتألق نيمار لم يتردد هالك أبدا في تسجيل الهدف الثالث.

نيمار يعود مرة أخرى ليبدأ هجمة رائعة ويرسل كرة بينية لماكسويل بديل مارسيلو الذي ممرها بدوره للشاب الممتاز ويليان لاعب تشيلسي الإنكليزي الذي تابعها مباشرة في مرمى المنتخب البنمي محرزاً هدفه الدولي الثاني والرابع للبرازيل في المباراة.

البعث ميديا | ماهر سليمان