مياه حلب: قريباً إيصال المياه إلى جميع أحياء المدينة

أكد مصدر في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في حلب أن ورشات الصيانة تعمل على عزل الأجزاء المتضررة من شبكة المياه في حي بستان الباشا الناجمة عن اعتداء إرهابي وذلك تمهيدا لإيصال المياه إلى جميع أحياء المدينة بأقرب وقت ممكن.

وذكر المصدر في تصريح له أن مضخات المياه في حي سليمان الحلبي تعمل بنصف طاقتها من خلال تشغيل مولدات الكهرباء لضخ مياه الشرب إلى بعض المناطق في المدينة.

وكانت مجموعات إرهابية مسلحة استهدفت احد الأبنية في حي بستان الباشا بمدينة حلب ما أدى إلى إلحاق أضرار بشبكتي الكهرباء والمياه.

One thought on “مياه حلب: قريباً إيصال المياه إلى جميع أحياء المدينة

  • 13/06/2014 at 6:36 ص
    Permalink

    بعد التصريحات بأن الإصلاح قد تم فإن المياه لم تصل إلى كافة الأحياء. بعد الحادث الإرهابي ذكرت مؤسسة المياه أن القساطل التي تغذي مناطق الميدان و الأشرفية والسريان الجديدة قد تضررت وها هو الاصلاح قد تم وتم ضخ المياه ولو بنسبة قليلة إلى حي الميدان و الأشرفية ولم يتم الضخ إلى منطقة السريان الجديدة المقطوعة عنها المياه منذ 13 يوم والسؤال لماذا الإنتقائية في ضخ المياه ةلماذا لاتضع نؤسسة المياه برنامج تعلنه غلى المواطنين بأوقات الضخ حتى ولو كان كل خمسة أيم مرة واحدة . إن ظاهرة التعتيم بحلب ظاهرة مستفحلة فلا تستطبع أن تحصل على معلومة واحدة من مسؤول . ماهو المانع من إعلام المواطنين عن عدم اسباب الضخ لمناطق بعينها والضخ لمناطق أخرى.
    بالله عليكم أنقلوا هذه الشكوى إلى مسؤولي مياه حلب وااطلبوا منهم أن يتواضعوا ويغلموا المواطن بالحقيقة أو أن يرحلوا إلى بيوتهم مصطحبين معهم عظمتهم الفارغة
    وشكراً

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.