الهلال: سورية تدعم المنظمات والاتحادات العربية ايمانا بدورها القومي

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال اليوم الأحد أن سورية ستقدم كل الدعم والعون للمنظمات والنقابات والاتحادات العربية المقيمة بدمشق أو خارجها إيمانا منها بالدور القومي الذي تلعبه وأهميتها بالدفاع عن مصالح أعضائها وكونها إحدى مقومات الوحدة والتعاون العربي.

ولفت الهلال خلال لقائه الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب رجب معتوق إلى الدور الذي لعبته تلك الجهات في الدفاع عن سورية والوقوف إلى جانبها في وجه المؤامرة التي تتعرض لها إضافة إلى مساهمتها على الصعيد القومي في الدفاع عن حقوق العمال العرب وإيصال رسالتهم إلى المحافل الدولية.

واعتبر الهلال أن جزءا مهما من المؤامرة على سورية سقط بانتخاب السيد الرئيس بشار الأسد لولاية دستورية جديدة حيث قال الشعب السوري كلمته بكل حرية وديمقراطية ولم يأبه بكل التهديدات والتهويل الذي قيل بهذا الخصوص فانتخبوا من هو قادر على قيادة بلدهم نحو الحرية السياسية والديمقراطية وإعادة الأمن والأمان وإعمار البلاد.

وأشار إلى تحسن الأوضاع في سورية بشكل كبير بفضل إنجازات الجيش العربي السوري وانتصاراته في مواجهة الإرهاب إلى جانب الجهود في مجال المصالحة الوطنية مؤكدا ضرورة تكاتف جهود جميع أبناء الوطن للمساهمة في إعادة إعماره.

من جهته نوه معتوق بالدعم الذي تقدمه سورية للاتحاد وبالجهود التي تبذلها في المحافل الدولية للدفاع عن حقوق العمال العرب معتبرا أن انتصار سورية وانتخاب الرئيس الأسد أسقط كل المشاريع الاستعمارية ضد المنطقة.

حضر اللقاء الذي جرى في القيادة القطرية رئيس مكتب العمال القطري محمد شعبان عزوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *