90 ألف طالب يقدمون الامتحانات الجامعية في ظروف طبيعية

أكد وزير التعليم العالي الدكتور مالك محمد علي أن العملية الامتحانية تسير بشكل طبيعي وضمن ظروف مثالية وأن متابعة الطلبة تحصيلهم العلمي تعزز انتصار سورية في كل الميادين وتدعم بناء جيل واع ينهض بمسؤولياته الوطنية لبناء سورية.

وأشار وزير التعليم العالي خلال اطلاعه اليوم الأحد على الأجواء الامتحانية في جامعة دمشق إلى أن جدية الطلاب والكوادر التدريسية وادارة الجامعة وفرت شروطا تساعد الطالب على تقديم الامتحانات في ظروف استهدف فيها الارهاب العلم والطلاب والمؤسسات التعليمية.

بدوره أوضح رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد عامر المارديني أن أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات في الجامعة بلغ 90 ألف طالب بمن فيهم الطلاب الوافدين بسبب الظروف الحالية، لافتا إلى اعتماد أسئلة واضحة مباشرة بعيدا عن التعقيد وتسهيل شروط التقدم لجميع الطلاب.

وبين نائب عميد كلية طب الأسنان الدكتور ياسر مدلل أن الكلية تستقبل 370 طالبا وافدا من الجامعات الأخرى للدوام وتقديم الامتحانات فيها، مؤكدا أن لجنة المتابعة في الكلية تتفقد أوضاعهم بدقة وتهيئ لهم كل ما يسهم في اتمام تحصيلهم العلمي.

شارك في الجولة التي شملت كليات لآداب والإعلام وطب الأسنان أمين فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور جمال المحمود وعدد من عمداء الكليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *