دي ماريا: ميسي صديق جيد وقائد عظيم

أشاد لاعب خط وسط ريال مدريد والمنتخب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بمواطنه ليونيل ميسي الذي سيحمل شارة القيادة خلال بطولة كأس العالم (2014) التي ستقام في البرازيل خلال الأيام القليلة القادمة.

وتحدث دي ماريا عن فرص بلاده للنجاح في المونديال فيما أغدق في الثناء على ليونيل ميسي وقال : ” لقد اخترنا ميسي أن يرتدي شارة القيادة ونأمل أن يقدم كأس عالم رائعة ، إنه لاعب رائع وهو كشخص صديق كبير وزميل جيد جداً ، إنه قائد عظيم”.

وتابع بقوله : “نحن جميعاً نريد الفريق على ما يرام ، المنتخب متحد جداً ونحن عملنا بجد للوصول إلى هنا ونريد أن نستمر في هذا الطريق ، أنا أقول نفس القصة عن ميسي منذ أول مرة التقيت به في دورة الألعاب الأولمبية ، لقد كان خطيراً وقوياً والجميع يتحدث عن ليو”.

وفيما يتعلق باللعب إلى جانب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وأضاف : “أصدقائي يقولون لي دائماً أنني محظوظ باللعب مع ميسي وكريستيانو رونالدو ، لكني مع مرور الوقت فقد تعودت على ذلك ، أخذته وكأنه أمر طبيعي ، هما لاعبان كبيران ولحسن الحظ أنهم زملائي”.

وسئل دي ماريا أيضاً عن دوره في نفس الفريق الذي يتواجد به ميسي وقال : “المبادئ لا تختلف على الإطلاق والأداء يبقى هو نفسه من حيث تقديم المساعدة من الأمام أو الخلف ، الجهد مبذول من الجميع وكل لاعب يعمل على وظيفته ، الفكرة هي أن يكون الهجوم والدفاع بنفس القوة”.

وحول مشاركة الأرجنتين في نهائيات كأس العالم أضاف : “نحن نريد تقديم أفضل شيء على أرض الملعب ونحلم بالحصول على كأس العالم ، الأداء الجماعي الآن أكبر من الفردي ولقد تعلمت الكثير من المونديال الماضي والآن لدينا كأس العالم أخرى للرد على الإحصائيات الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.