«فيالق» الإرهاب تتهاوى بريف دمشق.. تدمير أنفاق الإرهابيين وعتادهم

ازدادت وتيرة المعارك في ريف دمشق وكثفت قوات الجيش العربي السوري من عملياتها ضد أوكار الإرهابين في الغوطة الشرقية وكبدتهم خسائر كبيرة ودمرت كمية من الأسلحة والذخيرة واليات كانت لدى مجموعات ما يسمى “فيلق الرحمن” و”الجبهة الاسلامية” و”كتائب شباب الهدى”.

وأكد مصدر عسكري أنه تم تدمير كمية من الأسلحة والذخيرة محملة بسيارتين ومقتل من فيهما من إرهابيين في حين تم القضاء على عشرة ارهابيين في المزارع باتجاه شركة تاميكو لصناعة الادوية مما يسمى “فيلق الرحمن” ومن بين القتلى “سعيد لكه” و”ماهر المصري” و”حسن الأفندي” كما تم تدمير أوكار للإرهابيين في وادي عين ترما في عمليات مركزة لوحدات من الجيش والقوات المسلحة.

وفى منطقة دوما تم تدمير وكر لمجموعة ارهابية ومقتل عدد من افرادها في مزارع كرم الرصاص مما يسمى “كتائب شباب الهدى” من بينهم “كاسم النجار” في الوقت الذي اشتبكت فيه وحدة من قواتنا المسلحة الباسلة مع مجموعة ارهابية مسلحة عند دوار الثانوية فى حرستا وقضت على اثنين من افرادها هما “احمد حمزة” و”علاء عبد المحسن”.

الى ذلك دكت وحدة من الجيش وكرا لارهابيي ما يسمى “فيلق الرحمن” في محيط سوق المانطو في حي جوبر واردت خمسة منهم قتلى في حين تم توجيه ضربات محددة ودقيقة لاوكار ارهابيين مما يسمى “الجبهة الإسلامية” في الجزيرتين “16” و”17” في مدينة عدرا العمالية السكنية.

كما دمرت القوات المسلحة نفقا بطول “70” مترا جنوب شرق مقام السيدة سكينة في مدينة داريا وقضت على من بداخله من الارهابيين بالتزامن مع ذلك تم تدمير وكر للإرهابيين في مقالع الرحيبة في الريف الشمالي الشرقي لدمشق ومقتل عدد منهم من بينهم “بلال ضميرية” و”محمد الرفاعى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.