رياضة

أنشيلوتي يسعى للتعاقد مع راميريز أو فيراتي

يسعى ريال مدريد للتعاقد مع متوسط ميدان في سوق الانتقالات الصيفية، وقد ارتبط بالعديد من الأسماء اللامعة في الساحة الكروية الأوروبية، قبل أن ينضاف إليها نجم تشيلسي راميريس والذي قيل أن أنشيلوتي وضعه على رأس قائمة انتداباته.

وكان أنشيلوتي وراء تعاقد تشيلسي مع راميريس قادماً من بنفيكا في صيف 2010 وهو مستعد للتخلي عن باقي المرشحين للحصول عليه في ريال مدريد.

وأكدت صحيفة ماركا المدريدية أن أنشيلوتي اجتمع برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز يوم الجمعة الماضي، وأخبرهما بضرورة جلب متوسط ميدان رغم صعوبة المهمة، إذ بات من المستبعد مجيء فيدال أو بوجبا بسبب تشبت يوفنتوس بهما.

لكن الخيار الجديد الذي أصبح متاحاً لإدارة ريال مدريد، هو نجم تشيلسي راميريس والذي يعد واحداً من أفضل لاعبي الارتكاز في العالم، ومع مورينيو، لم يعد لاعباًُ أساسياً في البلوز، وهذا ما سيدفعه في كل الأحوال للتفكير في عرض بطل أوروبا في حال توصّله به.

وسبق للدولي البرازيلي أن اعترف في وقت سابق أن أنشيلوتي أفضل مدرب عمله معه طوال مشواره الاحترافي، حيث قال عنه “إنه أفضل مدرب حظيت به وهو متأكد أنني سأصبح أفضل لاعب برازيلي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.”

وفي حال تعذّر التعاقد مع راميريس الذي كلّف تشيلسي 30 مليون يورو في صيف 2010، فإن ريال مدريد سيتحرك نحو لاعب باريس سان جيرمان ماركو فيراتي وذلك باقتراح من أنشيلوتي أيضاً والذي أبدى إعجابه الكبير بالموهبة الإيطالية.