الرئيس الأسد يتلقى التهنئة من أحزاب وهيئات دولية وعربية

تلقى الرئيس بشار الأسد عدة برقيات تهنئة من أحزاب وهيئات وشخصيات دولية وعربية وسورية بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية.

وأكدت برقيات التهنئة أن فوز الرئيس الأسد هو فوز لكل الأحرار والشرفاء الذين وقفوا بشجاعة مع سورية شعباً وجيشاً وقيادة في مواجهة الحرب والمؤامرات الخارجية التي تتعرض لها مشيرة إلى أن هذا الفوز هو انتصار تجلى بأبهى صوره عبر التفاف الشعب السوري حول قيادته لمواصلة الصمود والمقاومة ولتحقيق المجد والعزة لسورية.

وشددت برقيات المهنئين على وقوفهم إلى جانب سورية في محاربة التطرف والإرهاب معتبرة فوز الرئيس الأسد فصلاً جديداً يفتح الآفاق لوضع حد للأزمة في سورية.

وقد وردت هذه البرقيات من رئيس ومؤسس المبادرة التقدمية لأفريقيا والشرق الأوسط أوموتولا لقمان أوشيفيسو ومن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في السودان ومن اللجنة التونسية لمقاومة الاستعمار ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني ومن الشيخ خالد عبد الوهاب الملا مستشار رئاسة جمهورية العراق ورئيس جماعة علماء العراق ومن أحمد مبارك الشاطر رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للطلبة العرب ومن الأمين العام لجمعية التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي البحرينية المعارضة فاضل عباس ومن يوسف جربوع شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.