هازارد ينفي إشاعات رحيله عن تشيلسي

أكد مهاجم المنتخب البلجيكي المشارك في مونديال البرازيل، الذي ينطلق الخميس، إدين هازارد أنه يفاوض ناديه تشيلسي، ثالث الدوري الإنكليزي، للبقاء ضمن صفوفه، نافياً معلومات تحدثت عن صفقة لانتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال هازارد (23 عاماً) لصحيفة “لا درنيار أور” البلجيكية اليوم الثلاثاء: “سأبقى مئة في المئة في تشيلسي”.

يأتي تصريح هازارد بعد أيام من منحه القميص الرقم 10 التي كانت تعود إلى لاعب الوسط الدولي الإسباني خوان ماتا، المنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في كانون الثاني الماضي.

أضاف هازارد: “كل شيء وارد في كرة القدم لكني ملتزم بعقد مع تشيلسي وأريد البقاء في صفوف النادي”، لافتاً إلى أنه يفاوض الإدارة لإنجاز عقد جديد والمحادثات ما زالت في بداياتها.

كانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أشارت إلى أن اللاعب سيقوم بتجديد تعاقده مع تشيلسي لمدة خمسة أعوام ليصبح من أكثر اللاعبين أجراً في صفوف الفريق.

تابع النجم البلجيكي: “مجرد أن يعرض تشيلسي عليّ إبرام عقد جديد يعني أن النادي مهتم ببقائي وإدارته لديها كامل الثقة بي ويمكنها الاعتماد عليّ”، كاشفاً أن باريس سان جيرمان لم يقدم إليه شخصياً أي عروض للانتقال إلى صفوفه.

كانت تقارير إعلامية عدة تحدثت في الأسابيع الماضية عن صفقة لانتقاله إلى النادي الباريسي بطل الدوري الفرنسي في مقابل مبلغ مالي كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.