ثقافة العمل الجماعي.. محاضرة في ثقافي أبو رمانة

تحت عنوان “فريق عمل”، أقام المركز الثقافي العربي في أبو رمانة يوم الثلاثاء، محاضرة ألقاها مدرب التنمية البشرية وائل حسن، وذلك ضمن برنامج الثلاثاء التنموي الذي يقدم خلاله محاضرات تخصصية تفاعلية في التنمية البشرية والبرمجية اللغوية العصبية.

وفي لقاء خاص للبعث ميديا مع المدرب وائل حسن قال: “تكلمنا اليوم عن مفهوم وثقافة العمل الجماعي ومدى تكريسه في مجتمعنا، وما هي أسباب عدم تكريسه وعن أهمية فريق العمل خلال هذه الأحداث التي نشاهدها، وعرضنا أيضاً خطوات تكوين فريق العمل الجماعي والصفات التي يجب أن يتمتع بها”.

وأضاف حسن: “نعتمد في ورشاتنا على التفاعلية بين الحضور حيث أقمنا فريق عمل جماعي بين الموجودين على الرغم من التفاوت العمري والثقافي بينهم”، وعن أهمية هذه المحاضرة قال “مفهوم التنمية البشرية يعتبر أساس في الخروج من الأزمة وضروري في مرحلة ما بعد الأزمة لأن هدفنا في ثلاثاء التنمية مساعدة الأفراد على اكتشاف قدراتهم وتوجيهها نحو الطريق الصحيح”.

وتابع حسن قائلاً: “البرنامج الذي نتبعه في المحاضرات هو نتيجة دراسة استبيان أجريت على مجتمعنا وتم اكتشاف ما يجب العمل عليه وعلى هذه الأساس وضعنا البرنامج، وضمن هذا البرنامج سيكون هناك محاضرات تفاعلية متنوعة في كل ثلاثاء”.

يذكر أن المدرب وائل الحسن بدأ في مجال التنمية البشرية منذ 7 سنوات، ويقدم المحاضرات في العديد من المراكز الثقافية.

البعث ميديا || رواد زينون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.