مقتل 12 إرهابياً متعددي الجنسية في جوبر ومداهمة تجمعاتهم في دوما

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الأربعاء سلسلة من العمليات المركزة في ريف دمشق.

ففي حي جوبر وغربي برج فتينة تمكنت وحدات من الجيش من قتل 12  إرهابيا من جبهة النصرة معظمهم من جنسيات غير سورية ومصادرة أسلحتهم، في حين دمرت وحدة أخرى وكرا بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في زملكا من بينهم بسام الرفاعي.

إلى ذلك قال مصدر عسكري إن  وحدة من الجيش داهمت  تجمعا للإرهابيين في مزارع كرم الرصاص في منطقة دوما تمكنت خلالها من القضاء على العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين من بين القتلى حسن الحلبي وعمر العبد الله، في حين اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية عند شركة دايا للسيارات في حرستا وأوقعت أصابات بين أفرادها.

وأضاف المصدر: إن وحدات من الجيش  استمرت بعملياتها في مزارع المليحة وقضت على عدد من الإرهابيين ما بين المليحة ومزارع جسرين وفي اتجاه شركة تاميكو لصناعة الأدوية ودمرت لهم آليات وأسلحة رشاشة وذخيرة متنوعة ومن بين القتلى زهير طالب ومحمود رمضان ومهند المجذوب.

وفي عمق الغوطة الشرقية تم تنفيذ عدة عمليات في مزارع النشابية أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين ومن بينهم عبد السلام عبيد وقاسم خليفة بالتزامن مع ذلك تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أوكارهم في الجبال الشرقية وفي حي السلطاني بمدينة الزبداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.