الشريط الاخباريسورية

أهالي حوران: درعا ستبقى درع الوطن

أكد أهالي حوران في لقاء جماهيري مع عدد من الشخصيات الرسمية والدينية في المركز الثقافي بالمزة اليوم الخميس أن مرسوم العفو فرصة لكل من ضل طريق الصواب ليعود إلى أسرته ويسهم مع بقية السوريين في حماية وطنهم واستقراره منوهين بالمصالحات الوطنية التي حققت نجاحات في بعض المناطق وساهمت بإعادة الحياة الطبيعية لها.

وأكد أهالي حوران “ولاءهم المطلق لسورية شعبا وقيادة وجيشا” وتصميمهم على طرد أعداء الوطن والمرتزقة القادمين من أصقاع الأرض عن كل شبر من أراضي حوران وسورية بشكل عام منوهين بالدور الكبير الذي يلعبه الجيش العربي السوري لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية ومكافحة الإرهاب متمنين أن يعم السلام على جميع الأراضي السورية.

وشدد الأهالي على دعم الجيش العربي السوري واحتضانه وحماية الممتلكات العامة والخاصة والتصدي للمجموعات الإرهابية أينما وجدت والتأكيد على أن الدولة هي الحاضن لكل أبناء الوطن.

وفي نهاية اللقاء شكل الأهالي لجان متابعة من وجهاء حوران تعمل على متابعة البنود التي اجتمع عليها كل أهالي درعا والعمل على تطبيقها في أسرع وقت ممكن ليتمكنوا من إعادة كل من غرر به إلى حضن الوطن وتسليمه إلى الجهات المختصة لتتم بعدها تسوية أوضاعه وإعادته غلى حياته الطبيعية.