المدينة الجامعية بدمشق..فعالية رياضية فنية بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد

نظم فرع دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم فعالية رياضية فنية بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بولاية دستورية جديدة وذلك في المدينة الجامعية بدمشق.

وتضمنت الفعالية تقديم عروض رياضية في (البوكسينغ والجودو والتايكواندو) إضافة إلى رسم علم سورية بالبوالين التي حملها الطلبة واطلقوها في سماء دمشق.

وأوضح رئيس فرع الاتحاد إياد طلب أن الفعالية تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي نظمها الفرع احتفالا بفوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية لافتا إلى أن هذا الفوز بالأغلبية المطلقة من أصوات الشعب يؤكد أن إرادة الحياة أقوى من الموت وأن إرهاب المجموعات الارهابية المسلحة لن يثني السوريين عن مواصلة حياتهم ولم يثن الطلبة عن رسم ملامح سورية المتجددة.

وجدد طلب دعم طلبة سورية لجيشهم الباسل في تحقيق انتصاراته المتتالية وقائدهم الرمز الذين يعاهدونه على وقوفهم خلف قيادته لبناء سورية المستقبل وأن يبقوا مشاعل نور تتحدى الفكر الظلامي الذي يحاول أعداء سورية نشره بين شعبها.

من جهته أشار رئيس مكتب الشباب في فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي جورج الريس إلى أن انتخاب الدكتور بشار الأسد تجسيد لمبدأ السيادة الوطنية ونجاحه بداية الربيع السوري الحقيقي مبينا أن السوريين من خلال تصويتهم بالأغلبية المطلقة وجهوا للخارج رسالة مفادها ان الشعب السوري قال الحقيقية وجسدها في حبه للوطن وانهم الوحيدون الذين يقررون مصيرهم.

وقال الطالب وليد عيسى: “جئنا لنبارك لسورية بقائدها الذي يجسد رمز العزة والكرامة ولنقول سنبقى معه لنعيد إعمار بلدنا بالعلم والمعرفة وبالتضحية مهما كانت غالية”.

وأضافت الطالبة زينة.. إن فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية هو انتصار لجيشنا الباسل وانتصار للشعب السوري الذي اجبر بتلاحمه مع قيادته وجيشه اعداء سورية على الاعتراف بفشلهم”.

بدورها ذكرت الطالبة ربا ظروف أن الدكتور بشار الأسد وقف إلى جانب الطلبة ومن واجبهم أن يقفوا إلى جانبه وهو الذي يجسد تطلعات الشباب وطموحاتهم في بناء سورية الواعدة.

حضر الفعالية الدكتور جمال المحمود رئيس فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من اعضاء قيادة الفرع والدكتور خالد حلبوني عميد كلية الاداب في الجامعة والدكتور ابراهيم جمعة مدير مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية.

 

البعث ميديا -سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.