مقتل العديد من إرهابيي جبهة النصرة بعمليات للجيش في جوبر والمليحة

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات عسكرية اليوم الأحد على عدة محاور في حي جوبر بريف دمشق شملت جنوب وشرق برج فتينة وجنوب برج المعلمين وقرب تجمع المدارس وعند أفران هواش وأسفرت العمليات عن مقتل العديد من الإرهابيين من جبهة النصرة وما يسمى “جيش الإسلام”.

إلى ذلك تم استهداف تجمعات للإرهابيين في مزارع عالية بمنطقة دوما ما أدى لمقتل  خالد صمود متزعم مجموعة إرهابية وعدد من أفراد مجموعته منهم عمران جوهر وسمير سريول وعبد الله السكاف.

وفي بلدة المليحة وتحديدا في المزارع الشمالية أوقعت وحدة من الجيش أفراد مجموعة إرهابية مع متزعمها والملقب أبو أحمد البني قتلى مما يسمى لواء الحبيب المصطفى ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في حين سقط آخرون قتلى ومصابين في عملية لوحدة أخرى من الجيش في وادي عين ترما.

وقال مصدر عسكري إن اشتباكات عنيفة وقعت في وسط مدينة داريا بين وحدات من الجيش ومجموعات إرهابية، وأضاف  المصدر: إن الاشتباكات وقعت في حي الجمعيات ومنطقة العلالي ومحيط مقام السيدة سكينة في وسط مدينة داريا ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبيرة  من الإرهابيين، في حين أردت وحدة من الجيش إرهابيين قتلى في بلدة عين البيضا بمنطقة الكسوة ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.