لفوزه بالانتخابات.. الرئيس الأسد يتلقى المزيد من برقيات التهنئة

تلقى الرئيس بشار الأسد المزيد من برقيات التهنئة من العديد من الشخصيات والروابط والهيئات والأحزاب الدولية والعربية والسورية بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وشدد مرسلو البرقيات على أن نجاح الاستحقاق الانتخابي عبر عن إرادة وخيار الشعب السوري بالحفاظ على سيادة وطنه ومستقبله السياسي دون أي تدخلات أجنبية وخارجية وأثبت أن خيارات الشعوب أقوى من كل المخططات التي تستهدفها.

وعبر مرسلو البرقيات عن دعمهم لمواقف سورية المقاومة ورفضهم لأي تدخل خارجي في شؤونها مبدين الثقة بقدرة سورية بقيادة الرئيس الأسد على تجاوز الأزمة التي تمر بها.

وقد وردت هذه البرقيات من رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس الجمهورية اليمنية السابق علي عبد الله صالح ومن حزب السلام الاجتماعي اليمني ومن الملتقى الوطني لأبناء الثوار والمناضلين والشهداء اليمنيين ومن الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ومن سماحة الشيخ محمد حسن اختري الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومن الأمين القطري العام للحزب العربي الاشتراكي /حركة الاشتراكيين العرب في لبنان الدكتور علي حرقوص ومن تجمع المغتربين من اجل سورية في باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.