الشريط الاخباريسلايدسورية

تجمع المغتربين من أجل سورية يهنئ الرئيس الأسد والشعب السوري

وجه تجمع المغتربين من أجل سورية تهنئة إلى السيد الرئيس بشار الأسد، أعرب فيها عن دعمه وثقته بالرئيس الأسد وقيادته لشعبه، ووقوفه في وجه الإرهاب الذي تواجهه سورية.

وقال التجمع في رسالة تلقى “البعث ميديا” نسخة منها: “نتوجه إلى سيادتكم بأحرّ التهاني، كما نهنئ الشعب العربي السوري لخياره هذا والذي عبر عنه بأفراح وأعراس وطنية شاركتهم فيها شرائح واسعة من المجتمعات العربية، لتتوجكم زعيماً عربياً يمثل أمانيهم، ويحمي ثوابتهم، ويصون كرامتهم، مستلهمين ذلك من ثباتكم وصمودكم البطولي في وجه أعتى قوى الطغيان العالمية وأدواتها العميلة والرخيصة من الأنظمة المتهالكة.

كما عبر التجمعً عن عظيم فرح كافة أعضائه بهذه الثقة الكاملة التي أولاها الشعب العربي السوري العظيم بانتخاب الرئيس الأسد ليقود سورية بكل حكمة واقتدار إلى بر الأمان، وقال: “آملين من الله أن يوفقكم يا سيادة الرئيس في قيادة بلدنا وفي بناء سورية الجديدة المتجددة الخارجة كطائر الفينيق السوري أكثر شباباً وقوة وتجددا”.

وختم التجمع رسالته بالقول: “وبهذه المناسبة نتوجه بأسمى آيات الإجلال و الإكبار لأرواح شهدائنا الأبرار ونبارك طهارة دمائهم التي أوصلتنا إلى هذا النصر الكبير الذي سيكون ما بعده غير ما قبله.. أملنا كبير يا سيادة الرئيس بالعيش تحت راية قيادتكم في دولة قوية منيعة عادلة خالية من الفساد، هي حلم كل من وقف تحت رايتكم في هذه الحرب الكونية”.. وتقبلوا يا سيادة الرئيس، فائق حبنا واحترامنا، وأمنياتنا بالاحتفال معاً بنصر قريب على كل أعداء امتنا و حلفائهم الغادرين عشتم و عاشت سورية حرة أبيةٌ إلى الأبد.