الشريط الاخباريمحليات

وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مشفى تشرين الجامعي

أكد د. مالك علي وزير التعليم العالي على ضرورة التفاني في العمل من قبل كافة الجهات المعنية بمشروع مشفى تشرين الجامعي, وتجاوز الروتين لوضع المشفى في الخدمة خلال الأشهر القليلة القادمة, وذلك خلال ترؤسه اجتماعاً لتتبع أعمال مشروع المشفى كما أشار السيد الوزير أن المشفى مشروع وطني حيوي تعقد عليه الكثير من الآمال لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين وتدريب طلاب الدراسات العليا في جامعة تشرين وفرعها بطرطوس.

وتم خلال الاجتماع وضع برامج زمنية لانجاز أعمال الأسقف المستعارة والتيار الكهربائي والفرش في غرف العمليات وقدم رئيس جامعة تشرين الشكر لجميع الجهات العاملة في مشروع المشفى, مؤكداً أن إدارة الجامعة تتابع مراحل العمل فيه بدقة ومستعدة لتقديم كافة الإمكانات المتوفرة للإسراع في افتتاح المشفى.

وقام السيد الوزير وصحبه بعد الاجتماع بجولة في أقسام : العمليات – العناية المشددة والأشعة حيث اطلع على الأعمال التي تم انجازها في الفترة الأخيرة في هذه الأقسام وأشار د. علي أن هناك تقدم في العمل داعياً الجميع لبذل المزيد من الجهود لانجاز مشروع المشفى.

وكان الرفيق الدكتور صلاح داوود أمين فرع الجامعة قد استقبل السيد الوزير بحضور السادة الدكتور هاني شعبان رئيس الجامعة وأعضاء قيادة الفرع وأكد السيد الوزير خلال اللقاء على المتابعة الميدانية المستمرة لهموم الطلبة والوقوف على مشاكلهم والعمل بشتى السبل على حلها, وتامين مستلزمات العملية التدريسية وأفضل المناخات المناسبة لنجاحها.

حضر الاجتماع د. صلاح داوود أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة تشرين ود. هاني شعبان رئيس الجامعة ومعاون السيد الوزير للشؤون الطبية, وأعضاء قيادة فرع الحزب ونواب رئيس الجامعة ومديري مشفيي تشرين والأسد الجامعي وممثلي الجهات المعنية بمشروع المشفى والسيدة وفاء معلا عضو مجلس الشعب.

البعث ميديا – الرفيق أحمد علي