استهداف «النصرة» و«الجبهة» في المليحة وخان الشيح وداريا والزبداني

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة  في ريف دمشق أمس أعدادا منهم قتلى ومصابين معظمهم من جبهة النصرة وما يسمى الجبهة الإسلامية ودمرت لهم أسلحة وذخيرة وآليات كانت لديهم.

وأفادت وكالة “سانا” للأنباء أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا لـ جبهة النصرة وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين في المزارع على المحور الشرقي والشمالي لبلدة المليحة ومحيط شركة تاميكو لصناعة الأدوية ومن بين القتلى عدنان هرة وغسان بعيون ومصطفى خبية وعبد الغني النسرين ترافق ذلك مع تنفيذ عمليات مماثلة في مزارع النشابية بعمق الغوطة الشرقية أفضت إلى القضاء على العديد من الإرهابيين منهم كامل الجزار وقتيبة درويش ومجدي الخطيب.

وفي منطقة دوما دمرت وحدة أخرى من الجيش تجمعات للإرهابيين في مزارع عالية والعب وأردت إرهابيين قتلى من بينهم عبد الكريم المصري ومالك عوامة وخليل نويلاتي وآخرون مما يسمى الجبهة الإسلامية في منطقة عدرا البلد.

إلى ذلك تم القضاء على العديد من الإرهابيين وإصابة عشرة منهم في عملية لوحدة من الجيش في سهل الزبداني وتدمير سيارة بما فيها من أسلحة وذخيرة ومن بين القتلى عبدو جمعة وعمر الأشرفاني وشحادة شبارة وعماد زيتون وطلحت حمدان في الوقت الذي دمرت وحدة من الجيش أوكارا لمجموعات إرهابية تابعة لـ جبهة النصرة في جرود بلدة قارة بمنطقة القلمون.

كما دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للإرهابيين في مزارع خان الشيح حققت فيها إصابات مباشرة بين الإرهابيين، في حين سقط آخرون قتلى ومصابين في اشتباكات جرت وسط مدينة داريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *