الشريط الاخباريسورية

وحدات مكافحة الإرهاب تنفذ سلسلة عمليات ضد تجمعات الإرهابيين بريف دمشق

قال مصدر عسكري إن وحدات مكافحة الإرهاب في الجيش العربي السوري استهدفت تجمعات للإرهابيين في مزارع خان الشيح الحسينية ومغر المير والدرخبية في ريف دمشق وقضت على إعداد منهم وإصابة آخرين.

وأضاف المصدر: إن وحدة من الجيش أوقعت في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في قرية رسم الخوالد بريف القنيطرة قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وفي الغوطة الشرقية  ذكر مصدر ميداني أنه وحدة من الجيش  قامت بمداهمة أوكار للمجموعات الإرهابية غرب برج فتينة وشرق برج المعلمين بحي جوبر ما  أدى إلى  مقتل وإصابة  عدد كبير من الإرهابيين، في حين تم القضاء على معظم أفراد مجموعة إرهابية في مزارع عالية بمنطقة دوما من بينهم محمد الساعور وأكرم قشوع.

إلى ذلك دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة أوكارا للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة في وادي عين ترما وكفر بطنا والمزارع الشمالية والشرقية لبلدة المليحة وأوقعت جميع من فيها قتلى معظمهم من جبهة النصرة منهم أكرم قصيدة في حين أردت وحدات أخرى إرهابيين قتلى في مزارع النشابية بعمق الغوطة.

وفي جرود بلدة عسال الورد على الحدود اللبنانية السورية تم تدمير وكر للإرهابيين بما فيه من أسلحة رشاشة وذخيرة والقضاء على عدد منهم من بينهم عبد الرحمن خلوف وعمر الخطيب بالتزامن مع ذلك تم تدمير أوكار لمجموعات إرهابية مسلحة وسيارة بما فيها من ذخيرة وإرهابيين في حيي المحطة والسيلان في مدينة الزبداني كما تم القضاء على آخرين في الجبال الشرقية للزبداني.