منوع

ديمة بياعة: تيم أخبرني أن نسرين طافش «نزوة»

في حلقة جديدة من برنامج “ولا تحلم” الذي يقدمه الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، حلت الممثلة السورية ديمة بياعة ضيفة على الحلقة.

وتحدثت ديما عن خيانة زوجها تيم الحسن لها مع صديقتها وزميلتها نسرين طافش، وقالت: “إن خيانة الرجل ليست مفاجأة كبيرة لكن المفاجأة الأكبر أن تأتي الخيانة من صديقة مقربة”.

وتابعت: “المرأة التي تخون تعتبر أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط كيف ستخون، وخيانة الرجل تكون مع امرأة عابرة أي نزوة، أما المرأة فيكون لديها مشاعر وتعلق بالرجل لتخون معه زوجها”.

وشرحت ديمة كيف علمت بموضوع الخيانة حيث قالت أنها جاءتها رسالة نصية من شخص تقول أن زوجها يخونها مع صديقتها، وشددت على أنها عندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة وقالت:” نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني”.

وأضافت بياعة قائلة: “أنا لا يمكنني السكوت على الخيانة.. وإكتشافي للخيانة كان بشكل مفاجىء”.

وتابعت قائلة:” لم أواجه نسرين بخيانتها لي، لكني أرسلت لها رسالة، وهي لم تنكر وهي تترفع عن الاجابة، شو بدها تقول، لأنه إجباري تقول هيك وكمان وصفتني بكلمات بشعة عبر صفحتها على إنستغرام، ويوجد دليل قاطع على خيانتها لي مع طليقي وتشمل رسائل، وكشوفات هاتف بالإضافة إلى أن تيم أخبرني أنها كانت نزوة في حياته ومضى عليها وقت وأنه ابتعد عنها”.