بداية نارية للمدرب لويس فان خال مع اليونايتد

استهل المدرب الهولندي لويس فان خال مشواره مع مانشستر يونايتد الانجليزي بفوز ودي ساحق على لوس انجليس جالاكسي الأميركي 7-صفر الأربعاء.

وفي أولى مبارياته بعد قيادة هولندا إلى المركز الثالث في مونديال 2014 الأخير، حقق المدرب الخبير البالغ 62 عاما فوزا عريضا في بداية مشواره الأميركي التحضيري للدوري الانجليزي الذي سيكون محور اهتمام الشياطين الحمر بعد موسمه المخيب وإقالة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس.

على ملعب “روزبول” الشهير وأمام 86432 متفرجا، سجل المهاجم الدولي واين روني هدفين في الشوط الأول (42 من ضربة جزاء و45)، بعد أن افتتح الدولي الأخر داني ولبيك التسجيل بتسديدة أرضية قوية من خارج المنطقة (13).

وفي الشوط الثاني تألق الشاب ريس جيمس (20 عاما) بتسجيله هدفين للشياطين الحمر (62 و84) وأضاف لاعب الوسط اشلي يونج ثنائية أيضا في الدقائق الأخيرة (88 و90).

واعتمد فان خال خطة 3-4-1-2 مشابهة لتلك التي ظهرت بها هولندا في المونديال الأخير، ومنح شارة القائد في المباراة للاعب الوسط الاسكتلندي دارين فليتشر وليس لروني. وشارك في صفوفه أساسيا لاعب وسطه الاسباني الجديد اندر هيريرا والظهير الشاب لوك شو لمدة شوط واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *