الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر عتادهم في ريف دمشق

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الثلاثاء سلسلة من العمليات العسكرية استهدفت خلالها  تجمعات الإرهابيين  في عدة  مناطق من ريف دمشق،  حسبما أفاد مصدر عسكري.

ففي مدينة داريا وبالتحديد في محيط مقام السيدة سكينة اشتبكت وحدة من  الجيش مع إرهابيين، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وفي الغوطة الشرقية دمرت وحدات من الجيش تجمعات وأسلحة وعتادا لمجموعات إرهابية مسلحة شرق شركة تاميكو لصناعة الأدوية وعلى أطراف المليحة وقضت على معظم أفرادها منهم عبد القادر طعمة ومحمد الفليطاني إضافة إلى مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين في عملية دقيقة نفذتها وحدة من جيشنا الباسل في وادي عين ترما في حين أوقعت وحدة ثانية قتلى في صفوف إرهابيين مما يسمى الجبهة الإسلامية في محيط الإنشاءات بمنطقة عدرا البلد ودمرت لهم عددا من الرشاشات الثقيلة ومن القتلى محمود طه.

في موازاة ذلك دمرت وحدة من الجيش وكرا لمجموعة إرهابية عند مفرق السنديانة في منطقة دوما وأوقعت قتلى بين أفرادها ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم منهم أحمد الحموري بينما لاحقت وحدة ثانية مجموعة إرهابية مسلحة عند دوار الثانوية في حرستا وقضت على الإرهابيين مصطفى طباجو ونعمان ناجي وبالتزامن تم تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة ومقتل من بداخلها شرق الكورنيش الوسطاني ومن الجهتين الشمالية والشمالية الشرقية في حي جوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *