الشريط الاخباريسورية

قانصوه وحمدان: انتصار سورية على الإرهاب آت

أكد العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين/المرابطون أن الانتصارات التى يحققها الجيش العربى السوري على الإرهاب هي نتيجة لوقوف كل الشعب السوري مع جيشه وقيادته مشدداً على حتمية لانتصار في سورية العربية.

ودعا حمدان بعد لقائه الرئيس اللبناني السابق العماد اميل لحود اللبنانيين للوقوف الى جانب الجيش الوطنى اللبناني والاتعاظ دائما مما جرى على أرض سورية العربية موضحا أن ما يجرى في عرسال هو بداية المعركة ضد الإرهاب والمخربين في لبنان وليست النهاية.

وأمل حمدان من اللبنانيين الصمود والصبر في وجه الموجة الإرهابية وإنتاج القدرة على مواجهة الإرهاب.

بدوره رأى رئيس كتلة حزب البعث العربى الاشتراكى في مجلس النواب اللبناني النائب عاصم قانصوه أن الوضع في لبنان يمر بمرحلة عصيبة جدا ومتنوعة المخاطر مشيرا الى أن منطقة عرسال اليوم لا تزال تحت سطوة ما يسمى تنظيم /دولة العراق والشام/ الإرهابي ولا سيما ان الذين تآمروا على الجيش اللبناني وسلموا العناصر الأمنية الى المسلحين الإرهابيين ما زالوا يتنقلون من دون رقابة.

ودعا قانصوه في تصريح بعد لقائه لحود الى الوقوف خلف الجيش اللبناني وقال إن المشروع الداعشى الإرهابي الخطر لا يزال قائما في لبنان وعلينا جميعاً ان نكون خلف الجيش اللبناني ونشكل قوى انصار الجيش ولا سيما في محيط عرسال والشمال.