منوع

السياح الروس الأكثر أناقة

يعتقد غالبية الروس أن الأناقة والموضة شيء هام أثناء السياحة. بينما يرى السياح الأوروبيون أن الروس لا يتمتعون بالأناقة، حسبما أفادت صحيفة ” Momondo ” التي أجرت استطلاعا دوليا حول ملابس السياح.

وشارك في الاستطلاع أكثر من 12 ألف شخصا من 12 دولة، منها روسيا والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا والدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا.

وقال نحو 43% من الروس أن الملابس والأناقة أمر هام بالنسبة لهم خلال الإجازة، لكن غالبية المشاركين من أوروبا لا يشاطرونهم هذا الرأي. بينما يهتم 13% من السويديين و19% من الفرنسيين و26% من الإيطاليين والبريطانيين بلباسهم خلال فترة الإجازة.

كما أجاب المشاركون على سؤال حول السياح الأكثر أناقة. وأشار ثلث المشاركين من روسيا إلى مواطنيهم، كما أن السياح من جميع البلدان، باستثناء الدنماركيين والبريطانيين سموا مواطنيهم أيضا.

ومنح الروس المركز الثاني في هذا التصنيف للفنلنديين والثالث للألمان، بينما احتل الإيطاليون الذين يتميزون عادة بالأناقة المركز الرابع. ويرى السياح الروس أن الأسوأ في هذا التصنيف هم الدنماركيون والسويديون والبريطانيون والأمريكيون.

وتختلف آراء الأجانب بشأن السياح الروس. فقد كان سكان العالم القديم الأكثر انتقادا، وخاصة الدول الاسكندنافية.