الشريط الاخباريسلايدسورية

ضربات نارية كثيفة ومركزة للجيش تسحق مجموعات جوبر الإرهابية

 قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة على أعداد من الإرهابيين بعضهم مرتزقة من الجنسيتين السعودية والسودانية ودمرت لهم أسلحة وذخيرة وورشة لتصنيع قذائف الهاون في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم في جوبر والغوطة الشرقية ومناطق أخرى.

وذكر مصدر عسكري لمراسلة سانا الميدانية أنه تم إيقاع العشرات من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم مرتزقة من جنسيات غير سورية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في جوبر ومن بين القتلى السعودي تركي نواف العصيمي والسوداني عثمان شعيب.

إلى ذلك تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة قرب دوار الجرة في دوما ومقتل العديد من الإرهابيين من بينهم فؤاد الرحال ومحمد صيصان في حين اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع إرهابيين في مزارع دير العصافير وزبدين في عمق الغوطة الشرقية وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت ما لديهم من أسلحة وذخيرة.

وفي الريف الجنوبي الغربي لدمشق أسفرت عملية لوحدة من جيشنا الباسل عن تدمير ورشة لتصنيع قذائف الهاون ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين في شارعي الزهور ونستلة في خان الشيح بينما واصلت وحدات من قواتنا الباسلة ملاحقتها لإرهابيين في جرود بلدتي المشرفة وراس المعرة في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية وحققت اصابات مباشرة بين الإرهابيين.

كما قضت وحدات من الجيش على إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت رشاشا ثقيلا لهم باستهداف تجمعاتهم في شارع الفيلات الغربية بخان الشيح ومزارع خان الشيح ووعرة زاكية بريف دمشق.

البعث ميديا – سانا