رياضة

راموس: كرستيانو صديق وزميل ولم أستخدم الصحافة للرد عليه

قال مدافع ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس أن تصريحاته الأخيرة بخصوص ضرورة “احترام قوانين النادي” لم تكن رسالة ضمنية لزميله في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو ردا على ما قاله بخصوص رحيل عدد من اللاعبين عن الفريق.

وصرح راموس اليوم من فرنسا حيث ستلعب إسبانيا وديا أمام منتخب الـ(ديوك) يوم الجمعة “من أساء فهم التصريحات ستكون لديه رغبة في هذا، لم تكن نيتي ايصال أي رسالة لكريستيانو وبالأخص عن طريق الصحافة”.

وأضاف اللاعب “أنا في غنى عن هذا الأمر، كريستيانو صديق عظيم لي، واذا ما كان يتوجب علي قول شيء له، سأخبره به مباشرة، النادي يتخذ قراراته وعلينا احترامها”.

يشار إلى أن رونالدو كان قال مؤخرا إنه لو كان مسئولا عن النادي فإن “الأمور لم تكن لتدار بمثل هذه الطريقة”، وذلك في رده على سؤال بخصوص رأيه في رحيل كل من الحارس الإسبانيين دييجو لوبيز وتشابي ألونسو والأرجنتيني انخل دي ماريا نحو ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي على الترتيب.

وأثارت تصريحات اللاعبين جدلا في وسائل الاعلام التي اعتبرت إنها ربما تشكل وجود شرخ في العلاقة بين لاعبي الفريق على ضوء تأييد أو معارضة سياسة الصفقات التي قام بها النادي سواء بالبيع أو الشراء.