إنجازات كبيرة للجيش العربي السوري بأرياف دمشق والقنيطرة وحمص ودرعا

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وقضت على أعداد منهم ودمرت عربات مزودة برشاشات ثقيلة وأحبطت محاولات اعتداء على نقاط عسكرية في أرياف دمشق والقنيطرة وحمص ودرعا.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في مسحرة وتل مسحرة ورسم خميس ونقطة السبروكي بريف القنيطرة وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

إلى ذلك ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة لدى استهدافها تجمعاتهم في شارع البشير بمزارع خان الشيح وفي مزارع الحسينية بريف دمشق.

وفي ريف حمص أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات إرهابيين الاعتداء على بعض النقاط العسكرية وقضت على أعداد منهم ودمرت أسلحتهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش احبطت محاولة ارهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية بمنطقة السعن في تلبيسة بريف حمص وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب.

وأضاف المصدر أن وحدة أخرى تصدت لإرهابيين حاولوا التسلل من جهة جسر الخراب باتجاه مزارع الوعر بريف حمص وقضت على عدد منهم ودمرت اسلحتهم.

إلى ذلك استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الإرهابيين في قرى وبلدات أم شرشوح وتل السناسل وتلة البدو ومزارع الهلالية بريف حمص وقضت على أعداد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي درعا وريفها أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من الآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة في سلسلة عمليات ضد تجمعاتهم وأوكارهم .

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في حي الأربعين بدرعا البلد ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير عتادهم .

كما قضت وحدات أخرى من الجيش على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم آليات مزودة برشاشات ثقيلة وجرافة في بلدات عتمان وكفر شمس وخربة المليحة والغارية الغربية والسهوة وسملين وعلى طريق خراب الشحم اليادودة بريف درعا.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *