“مايكروسوفت” تطلق تحديثاً جديداً لهواتف لوميا

 2 total views

كشفت مايكروسوفت عن إطلاق تحديث جديد لهواتف لوميا، أطلقت عليه اسم “دينيم” Denim، وذلك بغرض تحسين أداء الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون.

ويجلب تحديث “دينيم” تحسينات في أداء خدمة المساعد الشخصي “كورتانا”، إضافة إلى تحسينات في أداء كاميرا هواتف لوميا وخاصة فيما يتعلق بسرعة التقاط الصور.

وسيكون مستخدم هواتف لوميا العاملة بالتحديث الجديد قادرا على تشغيل المساعد الشخصي “كورتانا” من أي مكان بجهازه الذكي عبر الأمر الصوتي Hey, Cortana، بدلاً من الحاجة للذهاب إلى التطبيق نفسه.

والتحديث يسهل على المستخدم تشغيل تطبيق الكاميرا والتقاط الصورة عبر النقر أولاً ثم الضغط المطول على زر الكاميرا سواء كان الهاتف عاملاً أو شاشته مغلقة، كما يسهل عليه تنشيط تسجيل الفيديو بدقة 4K عند النقر ثم الضغط المطول مرة أخرى على نفس الزر.

وسيجعل تحديث “دينيم” بعض هواتف لوميا العاملة بنظام ويندوز فون قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، مثل هواتف لوميا 930 ولوميا 1520 ولوميا أيكون.

يذكر أن مايكروسوفت تعتزم توفير التحديث الجديد أولاً لمستخدمي هواتف لوميا 930 ولوميا 1520 ولوميا أيكون قبل نهاية الربع الرابع من العام الجاري، على أن يصل بعدها بفترة قليلة لبقية المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *