“ديسكفري سبورت ” 2015 من “لاند روفر”

أزاحت شركة “لاند روفر” النقاب عن سيارتها الجديدة “ديسكفري سبورت 2015 “على الشبكة العنكبوتية، وذلك قبل أن تظهر السيارة بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات .

وتعتبر “لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 ” أول سيارة ضمن عائلة ديسكفري الجديدة، وتتميز بنظام مقاعد 5+2 بنفس حجم نظام المقاعد الخمسة لمركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية.

وعلى غرار جميع مركبات “لاند روفر” الجديدة، كانت مزايا السلامة من الأولويات الرئيسية خلال تطوير “ديسكفري سبورت” الجديدة، حيث تضمنت وسادة هوائية لحماية المشاة هي الأولى من نوعها ضمن هذه الفئة من المركبات، ونظام فرملة تلقائي في حالات الطوارئ، وهيكلا متطورا يجمع بين الفولاذ فائق المتانة والألمنيوم خفيف الوزن.

كما تتضمن شاشة عرض أمامية شفافة، ونظام ترفيه ومعلومات جديد كليا بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش، ومقاعد قابلة للطي والانزلاق في الصف الثاني لتوفير أقصى قدر ممكن من المرونة في تشكيل المقاعد.

وستتوافر سيارة ديسكفري سبورت 2015 الجديدة كليا بخيارين من المحركات رباعية الاسطوانات، الأول Si4 يعمل على البنزين سعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة 240 حصانا و 339 نيوتن/ متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من تسع سرعات يعمل بشكل قياسي بنظام دفع رباعي، المحرك الثاني ED4 يعمل على الديزل سعة 2.2 ليتر يولد قوة 186 حصانا متصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من تسع سرعات.

وسيبدأ سعر لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 من 37.995 دولارا أمريكيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *