ديل بوسكي: المخضرم كاسياس سيكون الحارس الأساسي للمنتخب

 2 total views

أعرب فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني الوطني للمنتخب الأسباني عن ثقته بقدرته على استعادة تعاطف الجماهير معه من جديد بعد الظهور المخيب للآمال لفريقه في المونديال الأخير، كما أكد أن على فريقه أن يعمل على كسب ثقة الجماهير مرة أخرى من خلال “التفاني” داخل الملعب.وقال ديل بوسكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأحد على هامش المباراة التي تجمع المنتخب الأسباني بنظيره المقدوني اليوم الاثنين في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا في فرنسا 2016: “نتمتع بتعاطف الجماهير رغم المونديال السيء .. نحن ندرك هذا وسنعمل على استعادة الثقة داخل الملعب”.

وتطرق ديل بوسكي خلال المؤتمر الصحفي إلى الانتقادات التي وجهت إليه بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه (صفر/1) على يد المنتخب الفرنسي في المباراة الودية التي جمعت بين البلدين يوم الخميس الماضي: “لم نخلق الكثير من الفرص خلال المباراة الماضية .. سنعمل على إيجاد حلول جذرية”.

وأزال ديل بوسكي الغموض الذي يحيط بهوية حارس مرمى الفريق مبينا أن المخضرم إيكر كاسياس هو من سيتولى هذه المهمة: “إيكرسيكون الحارس الأساسي أمام مقدونيا”.

وأشار المدرب الأسباني إلى أهمية مباراة اليوم قائلا: “ستكون مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا .. سنواجه منافسا عنيدا”.

وفي معرض رده عن سؤال حول انضمام اللاعب الصاعد منير الحدادي للفريق على حساب دييجو كوستا المصاب، قال ديل بوسكي: ” أعتقد أن قرار استدعاء منير كان صائبا .. إنه لاعب شاب وحقق بداية رائعة مع برشلونة .. تواجده معنا يرجع إلى أسباب رياضية بحتة”.

وأكد ديل بوسكي أن اللاعب باكو ألكاسير مهاجم نادي بالنسيا الأسباني سيلعب بصفة أساسية في مباراة اليوم: “نحن نثق به وسيلعب بشكل أساسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *