ريف درعا.. عمليات نوعية توقع عشرات الإرهابيين بعتادهم

 1 total views

واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في ريف درعا وألحقت في صفوفهم خسائر في العديد والعتاد ودمرت اليات وذخيرة كانت بحوزتهم.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين بين بلدتي عتمان وطفس بريف درعا ودمرت خمس دراجات نارية كانوا يستقلونها.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في طفس والمسيكة وشرق مبنى السنتر ببلدة النعيمة وغرب خربة المليحة وبلدة الجيزة ومدينة نوى بريف درعا.

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من اتجاه سملين إلى الطرف الجنوبي الشرقي لبلدة زمرين ومحاولة تسلل أخرى إلى إحدى النقاط العسكرية ببلدة نوى بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

كما دمرت وحدة من الجيش وكرا للإرهابيين في بلدة انخل بريف درعا وقضت على عدد منهم ودمرت ثلاث عربات مصفحة ومدفعا ثقيلا فيما أوقعت وحدة أخرى عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين بتدمير جرافة لهم كانوا يستخدمونها لبناء السواتر شمال غرب المعصرة في بلدة عتمان بريف درعا الشمالي.

إلى ذلك استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوكار الإرهابيين في بلدة الشومرة بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة أعداد منهم وتدمير سيارة /بيك اب/ مزودة برشاش ثقيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *