عمليات مداهمة للجيش في الدخانية ومقتل إرهابيين أجانب في حي جوبر

 3 total views

قتل عدد من الإرهابيين وأصيب آخرين بعضهم من جنسيات أجنبية  اليوم الثلاثاء في سلسة عمليات مداهمة نفذها الجيش العربي السوري لتجمعات الإرهابيين في ريف دمشق، حسبما أفاد مصدر عسكري

وقال مصدر عسكري إن وحدات مكافحة الإرهاب نفذت عمليات مداهمة للإرهابيين في حي الدخانية في ريف دمشق، تمكنت خلالها من قتل واعتقال عدد من الإرهابيين، في حين تابعت الوحدات عملياتها في وادي عين ترما وقضت على إرهابيين عرف منهم مالك كعكة متزعم مجموعة إرهابية ومحمد غبور ومعاذ مجدلاوي وخالد الشيخ حسن.

وفي حي جوبر وتحديداً بالقرب من برج فتينة تم تصفية عدد من الإرهابيين بعضهم مرتزقة من جنسيات غير سورية من بينهم الأردني وصفي عبيدات والفلسطيني صبحي العباس.

كما اشتبكت وحدة من الجيش مع إرهابيين قرب جامع علي بن أبي طالب وشرق شركة شموط في حرستا وأردت عددا منهم قتلى من بينهم محمد المصري وخليل الشيخ في حين تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة في مزارع دوما وايقاع أفراد مجموعة إرهابية مسلحة مع متزعمها المدعو كمال بعيون قتلى.

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش عدة عمليات مركزة فى مزارع زبدين والنشابية في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة بين الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت لديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *