تقدم في حي الدخانية وقتلى الإرهابيين بالعشرات في دوما وحرستا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عدة عمليات عسكرية اليوم الثلاثاء استهدفت خلالها تجمعات الإرهابيين في ريف دمشق، ففي حي الدخانية تم تحقيق تقدم بري للجيش على عدة محاور في حين قتل العشرات من الإرهابيين في دوما وحرستا.

وقال مصدر عسكري إنه تم تحقيق تقدم على عدة محاور في حي الدخانية بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت لديهم من بينهم علاء البويضاني ومحمد كاسم المصري وعصام الريحاني كما تم القضاء على آخرين في وادي عين ترما ومن بين القتلى أحمد الحنش.

وفي جوبر أسفرت العمليات المتواصلة لوحدات من الجيش عن تدمير أوكار للإرهابيين شمال المقبرة تحديدا وفي محيط جامع طيبة وإيقاع العديد منهم قتلى من بينهم علاء البغدادي إلى ذلك تم تدمير سيارة وآليات بما فيها من أسلحة وذخيرة ومقتل متزعم مجموعة إرهابية يدعى  زاهر النقشبندي شرق معمل الفيحاء في بلدة حمورية.

بالتوازي مع ذلك تم تنفيذ عدة عمليات في مزارع عالية أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين منهم عدنان حسابا وكاسم شيخ القصير وصبحي حناوي وعبد الرحمن الهس وفي عمليات مماثلة قرب مفرق مسرابا وفي محيط جامع حسيبة في دوما تم القضاء على العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين من بين القتلى ياسر خيتي وأحمد ناجي.

كما تم القضاء على معظم أفراد مجموعة إرهابية غرب جامع الأمام علي بن أبي طالب في حرستا منهم عماد الجزار بينما أسفرت عملية لوحدة من الجيش في محيط ساحة غبير في بلدة عربين عن ايقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين منهم عطا لله خبية وتدمير عتاد حربي وذخيرة كان بحوزتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *