لأول مرة في سورية.. نادي السيارات ينظم بطولة رالي كروس

ينظم نادي السيارات السوري في السادس والعشرين من الشهر الجاري بطولة رالي كروس 2014 التي تعد الأولى من نوعها على حلبة ترابية في الصبورة بمشاركة واسعة لأبرز المتسابقين السوريين.

وذكر خالد أتاسي المدير الرياضي لنادي السيارات السوري في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن هذه البطولة هي الأولى التي ينظمها نادي السيارات على حلبة ترابية وتهدف إلى إعادة المتسابقين إلى أجواء البطولات بعد غياب استمر ثلاث سنوات نتيجة الظروف التي تعيشها سورية مبينا أن كوادر النادي أنهت كل الترتيبات لإقامة السباق بأفضل صورة ممكنة بما يعكس المستوى العالي الذي وصلوا إليه في التنظيم.

وكان نادي السيارات نظم تجارب عملية للمتسابقين باستخدام سيارات خاصة لهذا النوع من السباقات لمنح المتسابقين فرصة للعودة إلى أجواء المنافسة بعد انقطاعهم لفترة طويلة وعدم إقامة البطولات الرسمية.

من جانب آخر يواصل كوادر النادي نشاطهم على المستويين العربي والدولي حيث شارك هاني شعبان المشرف الرياضي العام في نادي السيارات السوري في اجتماعات السلطات الوطنية المتخصصة برياضة السيارات المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة “فيا” كما سيكون لشعبان نهاية الشهر الجاري مشاركة مهمة في إيران بعد تعيينه مديرا لرالي شيراز الدولي إضافة إلى إشرافه الشهر المقبل على رالي عمان الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *