رياضة

مورينيو يثير غضب البرتغاليين بعد مهاجمته لرونالدو مرة أخرى

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي مجددا، مواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

وقال مورينيو في مقابلة تلفزيونية برتغالية ونقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “لن تجدنا قريبين من بعضنا يوماً ما، لا يوجد بيننا أي علاقة حالياً”.

لكن المدرب البرتغالي الذي قاد ريال مدريد في ثلاثة مواسم قبل الانتقال إلى تشيلسي لم ينكر فضل رونالدو عليه “ذكريات العمل معاً مازالت موجودة، علي التذكر أنه كان ماكينة أهداف.. أهدافه ساعدتني في الفوز بلقب الدوري والكأس وكأس السوبر في إسبانيا”.

وكان مورينيو هاجم رونالدو قبل أيام عندما قال في مقابلة أخرى “من المؤسف أن تضع كل ثقتك في لاعبك الأفضل لتنفيذ ضربة الجزاء الأولى في مباراة مهمة، ثم بعد ذلك يخذلك” في إشارة إلى ضربة الجزاء التي أضاعها نجم ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل موسمين، وخرج الفريق الملكي من المنافسة بعدما كان قريباً من الوصول إلى النهائي.

ووصف مورينيو ضياع لقب دوري الأبطال مع ريال مدريد بعد الخروج أمام بايرن ميونيخ بـ”الحسرة التي لا يمكن نسيانها”.

من جانبها صرح رونالدو في ذات الموضوع قائلاً “لا ألعب كرة القدم لتكوين الأصدقاء، وإنما للفوز بالبطولات، فترة قيادة مورينيو لريال مدريد شهدت أجواء غير مريحة، وكانت صعبة على المستوى الشخصي”.

وأبدى البرتغاليون امتعاضهم من هذه العلاقة وفقاً لصحيفة “ماركا” الذين يتمنون رؤية الثنائي في منتخب بلادهم، باعتبارهما مصدر فخر للبرتغال.