الشريط الاخباريسلايدسورية

الفريج : انتصارات الجيش هي السبيل للقضاء على الإرهاب وعودة الأمن

أكد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أن الانتصارات التي يحققها الجيش

العربى السوري على عصابات الارهاب التكفيري هى السبيل الوحيد للقضاء على الارهاب وعودة الامن والاستقرار الى ربوع الوطن.

ونقل العماد الفريج خلال زيارة ميدانية الى احد التشكيلات المقاتلة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة اليوم للمقاتلين

في مواقعهم تحيات ومحبة الرئيس الفريق بشار الاسد بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، مشيرا الى “اعتزاز الشعب السورى ببطولاتهم وتصديهم للمؤامرة التي تشنها قوى الغرب الاستعماري ومن يدور في فلكها”.

واطلع العماد الفريج على الاعمال التى تنفذها الوحدات العسكرية في التصدى للعصابات الارهابية وتفقد مدى جاهزيتها القتالية والمعنوية منوها بالتضحيات الكبيرة التى يبذلها المقاتلون في سبيل الحفاظ على امن الوطن وصون كرامته وعزته.

وزار وزير الدفاع جرحى الجيش والقوات المسلحة واطلع على أوضاعهم وظروف اصابتهم وهنأهم بحلول العيد متمنيا لهم الشفاء العاجل والتقى الكوادر الطبية واستمع منهم الى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة مثنيا على جهودهم المبذولة في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.

كما قام العماد على عبدالله ايوب رئيس هيئة الاركان العامة للجيش والقوات المسلحة بزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة وهنأهم بالعيد متمنيا لهم الشفاء العاجل منوها ببطولاتهم التى تصنع الانتصار تلو الاخر مثمنا جهود الكادر الطبي وجاهزيته في تقديم الرعاية الصحية للجرحى.

بدورهم قادة المناطق العسكرية قاموا بزيارة مثاوى الشهداء ووضعوا اكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الاسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية للشهداء وقرؤوا الفاتحة وادوا التحية اجلالا واكبارا لارواحهم الطاهرة كما زاروا جرحى الجيش العربي السوري في عدد من المشافي العسكرية وقدموا لهم التهاني بالعيد وتمنوا لهم الصحة والعافية.