رياضة

تعليق مورينيو وفينغر على المشاجرة بينهما

برر الفرنسي آرسين فينجر واقعة عراكة مع البرتغالي جوزيه مورينيو خلال مباراة أرسنال مع مضيفه تشيلسي مساء اليوم ضمن البريميير ليج، مشيرا إلى أنه قام بدفعه بيديه لأنه كان يريد الاطمئنان على لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز بعد تعرضه لعرقلة من تيم كاهيل.

وقال المدرب عقب الخسارة بهدفين نظيفين في ستامفورد بريدج “كنت أريد الانتقال من المنطقة أ للمنطقة ب وقام شخص ما بالوقوف في وجهي دون أي علامة ترحيب. سانشيز كان في المنطقة ب وكنت أرغب في الاطمئنان عليه”.

وأشار فينجر إلى أنه يتوقع أن تنهال عليه “الدروس الأخلاقية” خلال الأيام القادمة من قبل العديد من الأشخاص، لكنه قلل من حدة الدفعة وأكد أنه كان يريد فقط إظهار كيف يقوم بقوم بهذا الأمر.

بدوره قال مورينيو الذي أشار إلى ارتكابه في السابق أخطاء في كرة القدم، إنه لم يفعل شيء هذه المرة، وأنه أشار لفينجر فقط بعدم الدخول في منطقته الفنية وأن يعود لمنطقته.

وقلل مورينيو أيضا من الواقعة، رغم الدفعة، وأكد لـ(سكاي سبورتس) أن الأمر قد انتهى “المنطقة الفنية واضحة للغاية، أنا لدي منطقتي وهو لديه منطقته، ولا يمكن أن يدخل منطقتي، وبالأخص لممارسة الضغوط على الحكم ليعطي بطاقة حمراء للاعبي”، مشيرا إلى أنه لهذا السبب طلب من التراجع لمنطقته.

واضطر الحكم الرابع للفصل بين المدربين بعد هذا العراك وهددهما بأنه حال تكرار الأمر سيضطر لطردهما من أرض الملعب.