علوم وتكنولوجيا

“إلينوير” تطلق حاسوب الألعاب الخارق Alienware Area-51

كشفت “إلينوير”، الشركة المتخصصة في مجال أنظمة الألعاب عالية القدرة عن إطلاق حاسوب الألعاب “إلينوير أيريا-51″ Alienware Area-51، الذي يضم أحدث التقنيات من شركات، “إنتل”، و “إنفيديا”، و “أيه إم دي”، ليمنح اللاعبين معدل إطار مرتفع يعمل بأي دقة.

وقالت الشركة إن الحاسوب “أيريا-51” يعتبر أحدث نظام ألعاب شهير من “إلينوير” والذي تم تصميمه بإعدادات شاشة متعددة وبدقة فائقة، مع استيفاء شروط أكثر اللاعبين تطلبا في العالم.

ويضم “أيريا-51” أحدث معالجات Haswell-E من “إنتل”، بما في ذلك خيارات النواة السداسية والثمانية مع نحو 16 سلك معالجة، ويدعم ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت من طراز2133 DDR4 ، وقد تم زيادة سرعة النظام وتبريده لضمان تحقيق أفضل أداء في جميع الأوقات.

ويحتوي “أيريا-51″ الجديد على تحديث مهم لمركز أوامر “إلينوير” مع إدراج للإصدار 4.0 الذي يضم تحكما شخصيا لتسع مناطق إضاءة قابلة للبرمجة على الهيكل مع 20 لونا يمكنه إنتاج ما يصل إلى 512 ترليون تركيب إضاءة باستخدام برنامج AlienFX.

وتشمل أدوات التحكم القدرة على زيادة سرعة النظام أوتوماتيكيا، في حين يمكن للمستخدمين المتقدمين تعديل ساعات وحدة المعالجة المركزية، وتوقيت الذاكرة، وغير ذلك بدقة مذهلة.

ويأتي الجهاز مع الشاشة المنحنية بقياس 34 بوصة من “ديل”. هذا ولم تتطرق الشركة إلى سعر حاسوب الألعاب الجديد “أيريا-51″.