إعادة الأمن والاستقرار إلى قرى وبلدات في ريف حلب

أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية الأمن والاستقرار إلى قرى وبلدات المزارعة وباشكوي وأم الجرن وقاشوطة والواوية والبرزانية ورسم الحلو وديمان ورسم الشيخ والحسينية في ريف حلب وبسطت سيطرتها الكاملة على وحدة المياه وكامل المنطقة المحيطة بمعامل الدفاع وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين.

إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت آلياتهم في بلدتي جاسم والحارة وعلى الطريق الترابي غربي بلدة عتمان بريف درعا.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في تل الحارة ودمرت سيارة بمن فيها من إرهابيين في منطقة اللجاة.

وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا للإرهابيين جنوب غرب جسر خربة غزالة بريف درعا ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم بينما استهدفت وحدة أخرى تجمعات الإرهابيين شمال غرب بلدة عتمان بريف درعا وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.

وقال المصدر العسكري إن وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في قرية المشرفة والطيبة بالحولة وفي تلبيسة بريف حمص.

وفي ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في كفرلاتا ومنطف وقميناس وتل مينس وجرجناز وسراقب ومحيط جبل الأربعين وحلوز بريف إدلب وأوقعت بينهم قتلى و مصابين كما تم القضاء على ارهابيين حاولوا التسلل الى محيط جبل الاربعين ادلب وتدمير سيارة بيك اب مزودة برشاش ثقيل.

 

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *