تفجير مباني للإرهابيين بداريا ومقتل 50 إرهابياً بعمليات للجيش في عربين

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الأحد عمليات عسكرية ضد تجمعات الإرهابيين في ريف دمشق كان أعنفها في داريا، في حين قتل ما لا يقل  عن  50 إرهابياً في عمليات مركزة للجيش في عربين.
وقالت مصادر إعلامية إن اشتباكات عنيفة وقعت بين  وحدات من الجيش والمجموعات الإرهابية جنوب داريا بالغوطة الغربية لدمشق،  وأضافت المصادر إن الوحدات قامت بتفجير عدة مباني للإرهابيين ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين، كما تم تدمير نفق على عمق ستة أمتار جنوب غرب مقام السيدة سكينة بمدينة داريا ما أدى إلى مقتل ثلاثة ارهابيين كانوا بداخله.
وذكر مصدر عسكري أنه تم تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين جنوب وشرق دوار المناشر وعلى امتداد دوار ميسلون وعند تجمع المدارس في حي جوبر .
كما اسفرت سلسلة عمليات لوحدات من الجيش في مزارع تل كردي وجنوب مشفى ابن سينا ومزارع الريحان على مشارف مدينة دوما من الجهة الشمالية الشرقية عن ايقاع إرهابيين قتلى ومصابين وتدمير عتادهم الحربي وتحصيناتهم وفي الوقت ذاته سقط نحو 50 إرهابياً بين قتيل ومصاب في عمليات مركزة لوحدة من الجيش في بلدة عربين.
وفى حرستا تم تنفيذ عدة عمليات نجم عنها السيطرة على عدة كتل من الأبنية جنوب شرق مراب حجز السيارات والقضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *