رياضة

كأس العالم للأندية.. ريال مدريد يواجه بطل آسيا أو كروز المكسيكي

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت بمدينة مراكش المغربية السبت عن وقوع بطل دوري أبطال أفريقيا في الدور الثاني للبطولة مع الفائز من مباراة المغرب التطواني المغربي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي اللذين سيلتقيان في الدور الأول، بينما يصطدم بطل دوري أبطال آسيا بكروز أزول المكسيكي بطل دوري أبطال أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).

وتقام النسخة الحادية عشرة من كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بالمغرب خلال الفترة من العاشر وحتى 20 كانون الأول المقبل ويشارك فيهاأابطال القارات بالإضافة إلى بطل الدوري في الدولة المضيفة.

ويفتتح المغرب التطواني المغربي، الذي يشارك في المسابقة باعتباره ممثل البلد المضيف عقب فوزه بلقب الدوري المغربي في الموسم الماضي، منافسات البطولة حيث يواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل قارة أوقيانوسيا في العاشر من كانون الأول/ديسمبر القادم، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع بطل أفريقيا في الدور الثاني.

ويواجه الفائز من مباراة بطل أفريقيا مع المغرب التطواني أو أوكلاند سيتي فريق سان لورينزو الأرجنتيني في الدور قبل النهائي.

في المقابل، يواجه الفائز من بطل آسيا و كروز أزول المكسيكي مع ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في الدور قبل النهائي الآخر.