الجيش يدمر شبكة إنفاق في جوبر ويقضي على 30 إرهابياً في عربين

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها ضد الإرهابيين وقضت خلالها على العديد منهم بعضهم من جنسيات عربية ودمرت شبكة إنفاق للإرهابيين في جوبر.

وقال مصدر عسكري أنه تم تدمير شبكة إنفاق ثلاثية الاتجاه في عمق جوبر والقضاء على أعداد من الإرهابيين معظمهم مرتزقة منهم السعودي سلطان القريشي والمصري عبد الله فتحي كما سقط مرتزقة غيرهم قتلى في عمليات لوحدات أخرى من الجيش في عين ترما البلد من بينهم التونسي العبادي المنصوري والليبي بسام بنوس إضافة إلى مقتل عدد من إرهابيي تنظيم لواء الفاروق منهم إرهابي يلقب أبو النور المليحاني وتدمير عتادهم الحربي.

وأسفرت عملية مركزة لوحدة من الجيش عن مقتل ما يزيد على 30 إرهابيا وإصابة العشرات في حارة الجسر في بلدة عربين بينما أسفرت عملية مماثلة لوحدة أخرى من الجيش قرب قوس مسرابا جنوب دوما عن إيقاع إرهابيين قتلى وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم منهم خبير متفجرات نعمان عاشور كويتي الجنسية والقطري متعب المسفر.

إلى ذلك تابعت وحدات من الجيش عملياتها في ملاحقة أفراد التنظيمات الإرهابية متقدمة في المزارع إلى الشمال الشرقي من مدينة دوما وقضت على العديد منهم وقامت بنزع وتفكيك العديد من الألغام والعبوات الناسفة وصولا إلى خلف مشفى ابن سينا وفي المقابل أردت وحدات أخرى من الجيش إرهابيين قتلى باستهداف أوكارهم في مزارع بلدات القاسمية والزمانية والبحارية وجربا بعمق الغوطة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *