Uncategorized

عالم صيني يكشف شخصية الإنسان من خلال شامته

اعتبر الخبير في علم الفلك الصيني سايمون وونغ أن مكان وجود الشامة في الوجه أو الجسد يمكن أن يحدد أشياء كثيرة خاصة بالإنسان.

ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية عن وونغ قوله إن وجود شامة فى منتصف الجبهة يعنى أن الشخص لا يتواصل بشكل صحيح مع أي إنسان له سلطة عليه مثل رئيسه أو والديه بينما ترمز الشامة على أحد جوانب الجبهة إلى تمتع الإنسان بالتركيز والطاقة.

ووجود شامة تحت الحاجب يعنى ثروة وفيرة ويرمز وجود شامة فوق الحاجب إلى تدفق مستمر للمال في حياته.

وأشار وونغ إلى أن الشامة الموجودة فوق جفن العين تدل على عدم وجود تناغم مع العائلة وقابلية لخسارة المال أما تلك الموجودة تحت العين مباشرة فتعد علامة على تمتع الشخص بعاطفة زائدة ووجود شامة فوق الخد يوحى بالوحدة وعدم القدرة على الاستقرار وإذا كانت على جانب الثنية التي تظهر في الخد عندما تبتسم فيمكن أن ترمز الى تعرض الشخص لحوادث محتملة.

واعتبر وونغ أن وجود شامة على الذقن يعنى العناد والإصرار كما أنها يمكن أن تدل أيضا على الحاجة إلى التغيير أو السفر.

والشامة فوق الجانب الأيسر أو الأيمن من الشفاه العلوية يعنى التمتع بطعام جيد ودليل على الكرم أيضا أما الشامة فوق الشفاه السفلية فترمز إلى إنجاب أطفال ناجحين ووجود شامة على

الرقبة يدل على تدفق الطاقة ويمكن أن ترمز إلى خيبة الأمل وترمز الشامة في منتصف الرقبة إلى شخصية تحمل جانبا وحشيا ويمكن أن تكون سببا في الم العائلة.