أول معرض لإعادة الاعمار بمشاركة شركات الوطنية الشهر القادم

بمشاركة عشرات الشركات الوطنية تقيم المؤسسة السورية الدولية للتسويق “سيما” بالتعاون مع وزارتي الإسكان والإشغال العامة وبدعم من اتحاد غرف التجارة المعرض الأول لإعادة إعمار سورية تحت عنوان “السوريون يبنون سورية” وذلك في الرابع والعشرين من الشهر القادم بفندق الداما روز بدمشق الشهر القادم.

وأوضح مدير المؤسسة الدولية للتسويق أن المعرض جاء استجابة للواقع الذي تعيشه سورية وما تتطلبه عملية إعادة الأعمار من مشاركة الفعاليات التجارية والاقتصادية الوطنية، مبينا أنه سيتم إقامة ورشات تتناول جوانب عملية إعادة الاعمار وخطط عدد من الشركات والمؤسسات العامة في هذا المجال.

وأشار إلى أن المؤسسة تسعى من خلال المعرض والمشاركين فيه إلى الإسهام في رسم ملامح استراتيجية العمل للمرحلة القادمة والتقاء المورد الوطني والدولي لخدمات أعمال البناء فضلا عن استقطاب التقنيات الحديثة ولاسيما أنه يتضمن أجنحة ستعرض آخر ما تم إنتاجه من معدات وتقنيات خدمية عالمية.

يذكر أن المعرض يتضمن عدة مجالات تشمل خدمات البناء والإنشاء والخدمات العقارية والهندسية والإكساء الداخلي والخارجي والطاقة والقوى المحركة والاستشارات الفنية والبنى التحتية والتعهدات الميكانيكية والبنوك وشركات التأمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *