أخبار البعثالشريط الاخباري

شبيبة طرطوس.. لقاء «تواصلي» مع الكوادر القيادية

متابعة لعملية التواصل مع الكوادر الاتحادية التقي الرفيق معن عبود رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالكوادر القيادية على مستوى فرع شبيبة طرطوس بحضور الرفيقين حسام السمان عضو قيادة الاتحاد رئيس مكتب العلاقات الخارجية وصلاح أسعد رئيس مكتب الأنشطة الفنية المركزي وأمين وأعضاء قيادة فرع شبيبة طرطوس وذلك في مقر فرع .

وأكد خلال لقائه الرفيق معن عبود رئيس الاتحاد على ضرورة التركيز على الحالة الثقافية لجيل الشباب الخروج من أسلوب التنظير فيها ومخاطبة جيل الشباب بلغتهم مع الحفاظ على إرث المنظمة الفكري وإيصاله بأفضل طريقة لجيل الشباب مشيراً إلى أن فرع طرطوس من الفروع المميزة على مستوى المنظمة.

وأضاف “نحن بأمس الحاجة خلال الفترة القادمة إلى سواعد الشباب وعقولهم لبناء وطننا الغالي سورية المتجددة برعاية القائد الرمز السيد الرئيس بشار حافظ الأسد”.

وأشار الرفيق عبود إلى أن المنظمة تسعى لتنفيذ أنشطة مميزة ونوعية بين صفوف الشباب سيما في مرحلة التعليم الثانوي . هذا وقد أشاد بالتعاون مع وزارة التربية الجيد لما فيه مصلحة جيل الشباب والعمل ضمن خط واحد لما يخدم هذه المصلحة الوطنية.

من جهة أخرى ناقش الرفيق رئيس الاتحاد خطة العمل في المرحلة القادمة وبرنامج الأنشطة والفعاليات المزمع تنفيذها.

من جهته أشار الرفيق حسام السمان رئيس مكتب العلاقات الخارجية المركزي: إلى ضرورة بناء الكوادر القيادية وتمكينها والعمل بشكل مستمر لترتيب وتحسين أوضاع البيت الداخلي في المؤسسات الاتحادية والنهوض بها وتحسينها.

يذكر أن هذه اللقاءات تتم بشكل دائم بهدف التواصل بين كافة مفاصل العمل الاتحادي في منظمة اتحاد شبيبة الثورة بهدف تعزيز العلاقات بين القيادات والقواعد بشكل يحقق أفضل النتائج في مجال رعاية الشباب والوقوف على اهتماماتهم ورغباتهم.

طرطوس

متابعة الرفيق نادر شربا