الشريط الاخباريسورية

الحلقي لقناة تلاقي: ما قامت به القناة عمل وطني كبير

قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي التهاني لقناة تلاقي الفضائية على الانجاز الذيي حققته باتمامها شروط “غينيس” لاطول ماراثون في العالم وتحقيقها رقما قياسيا جديدا لاطول برنامج تلفزيوني حواري في العالم متمنيا للقناة والقائمين عليها المزيد من التالق والتقدم والعطاء.

وقال الدكتور الحلقي في اتصال مع القناة: “نحن نتابعكم منذ اكثر من 68 ساعة ونقدر الجهد الكبير الذي تتحملونه”، لافتا الى أن “هذه التجربة وهذه الارادة والتفاعلية لا تأتي من فراغ فدائما هناك أشخاص كفوئين لديهم طاقات مميزة حتى يستطيعوا ان يوءدوا هذا الدور الوطني الكبير”.

وأشار الحلقي الى أن ما تم القيام به هو”عمل وطني كبير بذل عليه وقدم له جهد كبير سواء من وزير الاعلام او من باقي ادارات الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون”، مؤكدا أن “الحكومة تدعم كل المبادرات الخلاقة التي دائما تقدم قيمة مضافة للوطن وللمواطن وانتم اليوم قدمتم قيمة مضافة كبيرة”.

وأضاف الحلقي “نحن نتابعكم ونرى هذه الحالة العصبية والذهنية والنفسية ايضا للمذيعتين رين الميلع واريج زيات واراكم كطبيب بحالة صحية مميزة و تالق وتفاعلية وأحيي المخرج الهمام البهلول الذي رافقكما خلال هذه الساعات الطويلة من العمل الجاد حيث لا نشعر ان هناك عبئا قد بذل رغم كل هذا الجهد الذي قمتم به وأنتم تستطيعون الاستمرار لاكثر من 70 ساعة”.

لافتا الى أن “قناة تلاقي كانت دائما معطاءة واليوم ازدادت هي وكل القنوات السورية بعد انجاز هذه الارقام القياسية”.

وقدم رئيس مجلس الوزراء التحية الى الاعلام الوطني على كل ما يقوم به من أعمال وتالق وصنعه المعجزات في اطار هذا التحدي وهذا العمل الوطنى الكبير الذي ادخل سورية والهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وقناة تلاقى في موسوعة غينيس رغم محدودية الامكانيات التقنية والمادية اذا ما قورنت بوسائل الاعلام الاخرى، مشددا على أن ارادتنا كسوريين وكوطنيين وكمهنيين مكنتنا من أن نفوز بهذه المعركة التى يتعرض لها الوطن وقد صمدتم وأبدعتم وأنجزتم كما هو حال الجيش والقوات المسلحة.